وقع وزير الزراعة، أمم ولد بيباته، مساء اليوم الخميس بمباني الوزارة في نواكشوط، مع الجهات المستفيدة، الاتفاقية التي بموجبها تستفيد عشر ولايات داخلية من عملية “الميكنة الزراعية”، التي أطلقتها الوزارة مؤخرا خلال زيارة رئيس

أكّد وزير النقل الإسباني، أوسكار بوينتي، اليوم الخميس، أنّ بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى "إسرائيل"، من الرسو في ميناء قرطاجنة، جنوبي شرق البلاد.

قال وزير التنمية الحيوانية احمديت ولد الشين إن موريتانيا على أتم الجاهزية، لتزويد السنغال بحاجتها من الأضاحي، تلبية للطلب السنغالي المتجدد.

أكد اللواء في احتياط "جيش" الاحتلال الصهيوني ، إسحاق بريك، الخميس، أنّ ما يحدث في غزة في الوقت الحالي هو "حرب استنزاف"، محذراً من أنّ إطالتها "ستؤدي إلى انهيار الجيش والاقتصاد في إسرائيل". 

دكّت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، بقذائف "الهاون"، موقعاً صهيوني ، للقيادة والمراقبة، ومقراً لقيادة قوات الاحتلال، شرقي مدينة جباليا، شمالي قطاع غزة.وفي المنطقة نفسها، حيث تتواصل المعارك المحتدمة ضدّ قوات الاحتلال، اس

بدأت اليوم الخميس بمقر الجمعية الوطنية أعمال فريق الصداقة البرلمانية الموريتانية السنغالية، بحضور النائب الرابع لرئيس الجمعية الوطنية، فاطمة حبيب.

أقرّ "جيش" الاحتلال الصهيوني ، اليوم الخميس، بإصابة 15 جندياً في صفوفه، خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم 11 جندياً أُصيبوا في المعارك الدائرة في قطاع غزة، مع المقاومة الفلسطينية.

عربية ودولية

اقتصاد وعلوم

بانوراما

مقابلات