عزز بطل الدوري الوطني نادي أفسي نواذيبو حظوظه في الاحتفاظ بلقبه، بالفوز على نادي الشمال أفسي، بهدف دون مقابل، في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الوطني. 
 

تبنى المجلس الوطني لحزب الإنصاف الحاكم قرار ترشيح الرئيس محمد ولد الغزواني لمأمورية ثانية، وذلك خلال دورة استثنائية عقدها مساء السبت في قصر المؤتمرات القديم في نواكشوط.

أصدر تكتل صحفيون أحرار  بيانا شجب فيه احتكار ممارسة العمل الصحفي والتغطية الإخبارية للنشاطات الرسمية على من وصفهم بصحافة وزارة الداخلية مطالبا رئيس الجمهورية بالالتفات لهذا الوضع الإقصائي غير المبرر

 أعرب مرشحون رئاسيون معارضون عن استنكارهم الشديد لما وصفوه بممارسات النظام القائم، متهمين إياه بانتقاء منافسيه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، استهداف مواقع الاحتلال ومستوطناته شمالي فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

افتتحت وزيرة الصحة، الناها بنت حمدي ولد مكناس، مساء الجمعة في نواكشوط المؤتمر الثالث عشر لطب النساء والتوليد، المنظم من طرف الجمعية الموريتانية لطب النساء والتوليد، تحت شعار: “معا من أجل الحد من الولادة المبكرة وسرطان ب

نظم المركز الموريتاني للدراسات الاستراتيجية والتنمية المستدامة والمسح الشامل اليوم السبت بالعاصمة انواكشوط ورشة تكوينية حول حرية الصحافة في عصر الاندماج الرقمي والذكاء الاصطناعي.

عربية ودولية

اقتصاد وعلوم

بانوراما

مقابلات