المقاومة تتصدى لوحدة صهيونية خاصة في دير البلح.. وتقنص جنوداً في محيط مستشفى الشفاء

أحد, 31/03/2024 - 20:04

تواصل المقاومة الفلسطينية معركتها "طوفان الأقصى" رداً على العدوان  لليوم 177 على قطاع غزة، وتتصدى لقوات "جيش" الاحتلال المتوغِلة في محاور القتال في القطاع . 
وأعلنت كتائب القسّام، قنصها جندياً صهيوني في محيط مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة، مؤكدةً وإصابته بصورة مباشرة.
كما دكّت القسّام جنود وآليات الاحتلال المتوغِلة في محيط المستشفى، بقذائف "الهاون" من العيار الثقيل، واستهدفت دبابة صهيونية من نوع "ميركافاه" بقذيفة "الياسين 105" محلية الصنع غربي حي تل الهوا جنوبي مدينة غزة.
وأعاد الإعلام العسكري لكتائب القسّام نشر مقطعٍ قاله القائد العام أبو محمد الضيف يوم السابع من أكتوبر 2023، وفيه دعا أبناء الضفة الغربية للتحرّك ضد الاحتلال بكل الأدوات المتوفرة لديهم. 

بدورها، أعلنت سرايا القدس، خوض مجاهديها اشتباكات ضارية مع وحدة خاصة في "جيش" الاحتلال بالأسلحة الرشاشة. 
وأوضحت السرايا أنّ مجاهديها رصدوا الوحدة الصهيونية وتمكنوا من استدراجها جنوبي دير البلح وسط القطاع. 
كما قنص مجاهدوها جندياً صهيوني من وحدة الهندسة التابعة لـ "جيش" الاحتلال شرقي مدينة غزة، واستهدفت أيضاً بقذائف "الهاون" النظامي جنود وآليات الاحتلال المتمركزة في محيط مجمع الشفاء. 
وبالإشتراك مع كتائب المجاهدين، استهدفت كتائب شهداء الأقصى تجمعات لقوات الاحتلال في محيط مستشفى الشفاء، وذلك بصواريخ قصيرة المدى.
وأمس، أعلنت أيضاً كتائب شهداء الأقصى عن عملية مشتركة مع سرايا القدس، جرى خلالها استهداف تجمعات جنود الاحتلال وآلياته، بوابل من قذائف "الهاون" النظامي في محيط مجمع الشفاء.