بيئة ومناخ

الطقس: رؤية محدودة بفعل الأتربة على وسط وجنوب شرق البلاد وارتفاع درجات الحرارة

أربعاء, 28/02/2024 - 00:22

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن تتميز الحالة العامة للطقس، خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة، بإذن الله تعالى، بهبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة من شرقية إلى شمالية شرقية على عموم التراب الوطني مع رؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة على المناطق الوسطى والجنوبية الشرقية من موريتانيا، في حين ستكون السماء صافية إلى قليلة الغيوم على المناطق الجنوبية من

موريتانيا.. توقع تأثر الرؤية بفعل العواصف

ثلاثاء, 20/02/2024 - 19:10

تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن تتميز الحالة العامة للطقس، خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة، بهبوب رياح معتدلة إلى قوية شرقية إلى شمالية شرقية على عموم البلاد.
وقالت الهيئة في نشرتها اليوم الثلاثاء، إن “هذه الوضعية ستؤدي إلى رؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة والعواصف الرملية على معظم البلاد.”

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يوم غد في معظم أنحاء موريتانيا

أربعاء, 14/02/2024 - 18:27

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن يشهد يوم غد الخميس، بإذن الله تعالى، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة في معظم أنحاء موريتانيا.

الأرصاد تتوقع هبوب رياح ما بين ضعيفة ومعتدلة على عموم موريتانيا

جمعة, 09/02/2024 - 18:51

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن تتميز الحالة العامة للطقس، خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة، بإذن الله تعالى، بهبوب رياح من ضعيفة إلى معتدلة من شرقية إلى شمالية شرقية على عموم التراب الوطني.

موريتانيا: توقعات بتأثر الرؤية نتيجة الأتربة في أغلب المناطق

أحد, 04/02/2024 - 13:54

قالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إن بداية الأسبوع القادم ستتميز بتأثر الرؤية بفعل الأتربة في معظم مناطق موريتانيا. 
 
وأكدت الهيئة، في نشرة صادرة اليوم الأحد، أنه خلال اليومين القادمين سيهيمن على الطقس هبوب رياح معتدلة إلى قوية، شرقية إلى شمالية شرقية على عموم البلاد.
 

توقعات لرؤية محدودة بفعل الأتربة خلال اليومين القادمين

أحد, 21/01/2024 - 19:40

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية هبوب رياح معتدلة إلى قوية شرقية الى شمالية شرقية على عموم البلاد يومي الاثنين والثلثاء

 

وستؤدي هذه الوضعية إلى رؤية متأثرة إلى محدودة بفعل الأتربة والعواصف الرملية على معظم البلاد خاصة يوم الثلثاء. 

 

موريتانيا: توقعات بارتفاع درجات الحرارة خلال بداية الأسبوع.

أحد, 14/01/2024 - 13:40

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تشهد بداية الأسبوع القادم ارتفاعا "طفيفا" في درجات الحرارة في موريتانيا، مقارنة مع المتوسط العادي لهذه الفترة الزمنية.
 
وقالت الهيئة، في نشرة صادرة عنها، إن يومي الاثنين والثلاثاء (15 و16 يناير) سيتميزان بتأثر الرؤية بفعل الأتربة على وسط البلاد وجنوبها.
 

حالة الطقس المتوقعة ليوم غد السبت في موريتانيا

جمعة, 05/01/2024 - 15:13

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن تتميز الحالة العامة للطقس، خلال الأربع و العشرين ساعة القادمة بإذن الله تعالى، باستمرار الرياح ضعيفة إلى معتدلة على أقصى شمال ولاية تيرس زمور و شمالية شرقية إلى شرقية على باقى التراب الوطني،مع تأثر طفيف للرؤية بفعل الأتربة على جنوب و جنوب شرق البلاد، بينما ستكون السماء غائمة على جل المناطق الشمالية من البلاد.

تأثر طفيف للرؤية بفعل الأتربة على جنوب وشرق البلاد خلال ال24 ساعة القادمة

خميس, 04/01/2024 - 17:40

 توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، أن تتميز الحالة العامة للطقس، خلال الأربع و العشرين ساعة القادمة، بهبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة من شرقية إلى شمالية شرقية على عموم التراب الوطني، مع تأثر طفيف للرؤية بفعل الأتربة على جنوب و جنوب شرق البلاد، بينما ستكون السماء صافية إلى قليلة الغيوم على المناطق الجنوبية من موريتانيا.

حالة الطقس غدا الأربعاء في موريتانيا

ثلاثاء, 02/01/2024 - 17:52

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن يتميز الطقس غدا الأربعاء، بإذن الله تعالى، بهبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة شرقية إلى شماليةشرقية على عموم البلاد مع رؤية متأثرة بفعل الأتربة على جنوب تيرس الزمور وأدرار وانشيري .

وأوضحت الهيئة في نشرتها اليومية، أن السماء ستكون قليلة الغيوم إلى غائمة على المناطق الوسطى والجنوبية الشرقية.

الصفحات