اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضة الموريتانية تنتخب مكتبها التنفيذي

سبت, 11/11/2023 - 19:19

تم اليوم السبت بفندق نواكشوط، تجديد المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية والرياضة الموريتانية، وإعادة انتخاب رئيس اللجنة المنتهية رئاسته لمأمورية جديدة بعد تصويت الإتحاديات الرياضية خلال الجمعية العمومية للجنة المنعقدة لهذا الهدف.

وعبر مدير الرياضة الجماهيرية بوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد عيسى لقظف، في كلمة بالمناسبة، عن سعادته بحضور فعاليات هذه الجمعية العمومية، شاكرا الحضور على جو الانفتاح والشفافية الذي جرت فيه عملية التصويت.

وأضاف أن موريتانيا تسعى دائما إلى ترسيخ القيم الأولمبية في التميز والإحترام طبقا لاهتمامات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالرياضة ودعم الشباب.

من جانبه شكر رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية الرياضية الموريتانية السيد عبد الرحمن ولد عثمان، رؤساء الإتحاديات على تجديد الثقة له، مؤكدا أنه سيعمل بإخلاص ومهنية من أجل تطوير الرياضة الوطنية.

وأضاف أنه خلال المأمورية المنصرمة، التي دامت أربع سنوات، عمل جاهدا مع المكتب التنفيذي والأسرة الرياضية من أجل تمكين اللجنة الوطنية الأولمبية من لعب دورها كاملا والقيام بالمهمة المسندة لها على أكمل وجه بوصفها الهيئة التى تعمل من أجل تنمية وترقية وحماية الحركة الأولمبية في موريتانيا.

وعبر عن جزيل شكره لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقة مع البرلمان، على الدعم والمساندة الدائمة الذي ما فتئت تقدمه من أجل النهوض بالرياضة.

وفى ذات السياق تم تقديم عرض عن حصيلة العمل خلال هذه السنوات الأربع الأخيرة.

و.م.أ