أخبار وطنية
ولد مرزوك وساندرز يبحثان تعزيز علاقات التعاون بين نواكشوط وواشنطن

أجرى وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، بمكتبه، مباحثات مع القائمة بالأعمال في السفارة الأمريكية في نواكشوط، كورينا ر. ساندرز.
وبحث الجانبان علاقات التعاون بين موريتانيا والولايات المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء السفير المدير العام لمديرية الدعم الأفقي بوزارة الخارجية، بال ممادو.
و م ا







