أصدر الاتحاد المهني للصحف المستقلة في موريتانيا بيانا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، تطرق فيه إلى جملة من المطالب الضرورية داعيا إلى إصلاح جدي ومسؤول وافراز صحافة ومؤسسات صحفية مهنية وفق معايير موضوعية بعيدا عن ال

بينما تتواصل الاحتجاجات في الجامعات الأميركية دعماً لغزة، وشجباً لحرب الإبادة الصهيونية المدعومة أميركياً عليها، أكد الرئيس الأميركي، جو بايدن، أنّ هذه التحركات لن تجعله يعيد النظر في السياسات الأميركية في الشرق الأوسط.

تبنت المقاومة الإسلاميـة في العراق، هجوماً على هدفين في بئر السبع و"تل أبيب". وذكرت المقاومة أنّ الهجوم تمّ بصواريخ الأرقب "كروز مطور".

انطلقت مساء اليوم الخميس بملعب كرة السلة بدار الشباب القديمة في نواكشوط،منافسات النسخة الأولى من البطولة الوطنية لكرة السلة الثلاثية لذوي الاحتياجات الخاصة المنظمة من طرف االاتحادية الوطنية للألعاب البارالومبية.وتنظم هذ

قال الناطق باسم الحكومة الناني ولد اشروقه إن موريتانيا ستتعامل مع أية حادثة اعتداء على مواطنيها حسب نوعيتها، سواء كانت في داخل الحوزة الترابية أو خارجها.

صادقت الحكومة خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس  على مشروع مرسوم يقضي بتنظيم إحصاء عام للثروة الحيوانية وباستحداث الهيئات المسؤولة.

عربية ودولية

اقتصاد وعلوم

بانوراما

مقابلات