الطيران الحربي الصهيوني يشن غارات مكثفة على مواقع داخل قطاع غزة

ثلاثاء, 02/05/2023 - 21:59

أفادت مصادر صحفية في فلسطين مساء اليوم الثلاثاء، بأن الطيران الحربي الصهيوني استهدف مواقع داخل قطاع غزة.

وذكرت قناة "فلسطين اليوم" أن "طائرات الاستطلاع التابعة للاحتلال قصفت هدفا في محيط منطقة السفينة للمرة الثالثة وهدفا في منطقة البيدر غربي غزة وهدفا جنوبي غزة".

وأشارت "فلسطين اليوم" إلى أن "طائرات الاحتلال الحربية شنت 6 غارات على محيط منطقة السفينة شمال غرب غزة، واستهدفت أيضا موقعا في خانيونس جنوبي قطاع غزة".

وأفادت مصادر إعلامية بإطلاق رشقة جديدة من الصواريخ من غزة تجاه مستوطنات غلاف غزة، فيما دوت صفارات الإنذار في مستوطنات الغلاف وسديروت.

وأشار إلى أن المقاومة استهدفت الطائرات الصهيونية بصواريخ أرض جو.

كما أكد الإعلام الفلسطيني إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة تجاه مستوطنات الاحتلال.

وأشار مصادر صحفية في فلسطين إلى أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت موقع الإدارة المدنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة بعدد من الصواريخ.

هذا وأعلنت كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" أن "الدفاعات الجوية التابعة للكتائب تتصدى للطيران الحربي الصهيوني المغير على قطاع غزة بصواريخ أرض-جو".

كما لفتت مصادر فلسطينية إلى أن الطيران الحربي للاحتلال استهدف موقع بدر التابع للمقاومة، ما نتجت عنه انفجارات ضخمة هزت جميع أنحاء غزة.

في حين لم يرد وقوع إصابات في مجمل الغارات الصهيونية حتى نشر هذا الخبر، فيما اقتصرت الأضرار على منازل المواطنين المجاورة للمواقع المستهدفة.