الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في رفح.. وحصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34488

اثنين, 29/04/2024 - 15:24

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيونى إلى 34488 شهيداً، والإصابات إلى 77643، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.
وأشارت الوزارة إلى ارتكاب الاحتلال الصهيوني خلال الساعات الـ24 الماضية، 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 34 شهيداً و 68 إصابة.
وارتفعت  حصيلة الاعتداءات الصهيونية في رفح إلى 25 شهيداً، حيث استهدف الاحتلال خيام النازحين قرب المباني السكنية في رفح جنوبي قطاع غزة.
كما أنّ طائرات الاحتلال لا تزال تشن غارات عنيفة على غرب رفح جنوبي قطاع غزة، وأنّ المقاتلات الحربية الصهيونية لم تفارق أجواء محافظة رفح منذ صباح اليوم.

وفي وسط القطاع،تم  وقوع شهداء وجرحى في قصف صهيوني استهدف منازل في حي التفاح شرقي مدينة غزة، وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،، كما  أنّ "جيش" الاحتلال يكثّف استهدافه لمناطق المغراقة والزهراء وجحر الديك في المنطقة الوسطى.
واستهدفت غارة صهيونية الأطراف الشرقية من بلدة بيت حانون شمالي القطاع.
كذلك، حذّر رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة من انفجار مخلّفات الاحتلال في منازل الفلسطينيين، ولا سيما التي تكون على هيئة معلّبات، مؤكّداً أنّ نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجر